معلومات هامة

                                                            البراغيث

تتبع البراغيث رتبة خافية الأجنحة ، وهى صفة مكتسبة من البيئة لعد م الحاجة اليها، وتتحرك بالقفز لأن أرجلها طويلة ذات أفخاذ قوية.



تضع الأنثى بيضها فى التراب والقاذورات، ليفقس بعد 12 يوم تقريبا الى يرقات تعيش على المواد العضوية المتخلفة وبراز البراغيث والقوارض التى توجد فى تربة الغرف والمنازل، تتحول اليرقات الى عذارى بعد حوالى الشهر، ثم تخرج الحشرات الكاملة ويستغرق الجيل حوالى شهرين.

تعيش البراغيث بصفة مؤقتة كطفيليات خارجية على جسم الانسان، حيث تتغذى على د مه عدة مرات يوميا، ولكنها قادرةعلى تحمل الجوع لمدة تصل الى عام كامل !! ويترك اللسعة بقعة حمراء على الجلد قد تستمر بضعة أيام بالاضافة الى ذلك تنقل البراغيث بعض مسببات الأمراض مثل نقل مرض الطاعون من الفئران للا نسان ، حيث ينتقل هذا المرض للانسان اما عن طريق وخز البرغوث مباشرة، أو عن طريق برازه الذى يلوث جلد الانسان أثناء الحكة بعد الوخز. كذ لك تنقل البراغيث بعض أنواع الديدان الطفيلية الشريطية للانسان، وتحدث الاصابة عندما يبتلع الانسان برغوثا بطريق الصدفة يحوى أحد أطوار هذه الديدان . 

واذا لم تسطيع منعاها من الدخول فعليك الاتصال بشركتنا ماجيك سرفيس لمكافحة الحشرات 

- Copyright © مكافحة حشرات | مكافحة نمل | التخلص من الصراصير | ماجيك سرفيس - Date A Live - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -