معلومات هامة

سوس الخشب                                                       

هي عبارة عن دودة تنخر الخشب و تتعشش فيه لمدة طويلة من الزمن حتى تكبر و تصير حشرة ذات جناحين فتخرج من الخشب و تطير لتحط على مكان اخر من الخشب لتضع بيضها من جديد و تعيد نفس العملية . 

سبب وجود سوسة الخشب في البيت هو وجود الرطوبة الناتجة عن عدم دخول الشمس. 
وقد تتعدى هذه الرطوبة الى وجود قطرات ماء تسيل من الجدار و هذه القطرات قد تصل الى اثاث الخشب الموجود بالغرفة مماينتج عنه التسوس. 
واي اثاث وصلته السوسة و لم يتداوى فقد تنتقل الى اثاث اخر فهو داء معدي يجب القضاء عليه بسرعة و محاربته بصفة جذرية لان اى نوع من الأثاث يكون به سوس الخشب يمكن سقوطه والقضاء عليه فى ايام قليلة .

للوقاية من سوس الخشب يجب تغطية اى فتحات أو شقوق فى الخشب بدهانات جيدة وعدم تعريض الخشب الى أى رطوبة أو ماء خاصة أبواب الحمامات والمطابخ .
كما يجب سد اى ثقوب توجد بالاثاث و التى تكون ماؤى جيد لتلك الحشرات و ذلك باستخدام المعجون او نوع الطلاء الخاص بالاساس ، مع ملاحظة ان هذه الخطوه يجب ان تكون عند التاكد من ان تلك الثقوب خاليه من اى حشرات حتى لا نكون قد اغلقنا الثقب على الحشره و احتجزناها بالداخل كمايجب الحرص على متابعة العلاج و الوقايه على فترات .
واذا لم تستطيع التغلب على المشكلة استعين بخبرة شركة متخصصة بسرعة فاتصل بشركة ماجيك سرفيس لمكافحة الحشرات والأفات وتوريدات المبيدات 

- Copyright © مكافحة حشرات | مكافحة نمل | التخلص من الصراصير | ماجيك سرفيس - Date A Live - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -